yasmine
اهلا وسهلا بك

في

منتديات Yasmine

Soyez Les Bienvenues



Yasmine
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

  يخلق من الشبه أربعين حتى بين المشاهـــير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Yasmine
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

عدد المساهمات : 473
تاريخ التسجيل : 14/05/2010
العمر : 20
الموقع : Setif

مُساهمةموضوع: يخلق من الشبه أربعين حتى بين المشاهـــير   الإثنين مايو 30, 2011 11:50 pm

متأكدة من أنك سمعت بمثل :" يخلق من الشبه أربعين"...وهذا المعرض خير دليل على ذلك. إذ هناك الكثير من المشاهير ،




أشواريا راي وميلا كونيس

الذين تتشابه وجوههم مع بعضهم وكأنهم كما يقول المثل الآخر : "فولة وانقسمت نصفين" .
نتركك مع هذه الصور لتكوني انت الحكم في نسبة الشبه.


عارضة الأزياء هيلينا كريستنسن وكاميرون دياز


الممثلتان ريتشيل ويز وكيت وينسلت


الممثلتان أماندا سايفريد وداكوتا فانينغ


الممثلتان ديمي مور وجينفر كونولي


نجمة Ugly Betty أميريكا فيريرا والمغنية جوردن سباركس


المخرجة كاثرين بيغالو والممثلة ليز هيرلي


أنجلينا جولي وميغان فوكس


كيم كارداشيان ونيكول شيرزينغر


المغنية الأسترالية داني مينوغ وممثلة مسلسل 90210 جيسيكا ستراوب


الممثلان خاقيير بارديم وجيفري دين مورغان


فانيسا هادجز وميلا كونيس


العارضة سيندي كروفورد والممثلة إيفا منديز


الممثلتان ثاندي نيوتن وزوي سالدانا


الممثلتان هيلين هانت وليلي سوبيسكي


رايان فيليبي وجاستن تيمبرليك


الممثلتان نتالي بورتمان وكيرا نايتلي




سيينا ميلر ومغنية فريق The Saturdays مولي كينغ


المغنية كيتي بيري والممثلة زوي ديشانيل


الممثلان راسل كرو وبينجامين


الممثلان دانيال رادكليف وإيلايجا وود


جيسيكا بيل وهيلاري داف


كورتني كوكس والمغنية نيلي فرتادو


الممثلتان ليتون ميستر ومينكا كيلي


المغنية الفرنسية فانيسا بارادي والممثلة كريستسنا ريتشي


الممثلتان نيكول كيدمان وإيمي آدامز


الممثلان برادلي كوبر وريف فاينز


الممثلتان غوينيث بالترو وميا واسيكاوسكا


الممثلتان إيلين بومبيو ورينيه زيلويغر


الممثلان تشاد سميث وويل فاريل



بتمنى يعجبوكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jasmin.mam9.com
lidia setif
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
العمر : 21
الموقع : setif

مُساهمةموضوع: رد: يخلق من الشبه أربعين حتى بين المشاهـــير   الثلاثاء مايو 31, 2011 7:08 pm

[b]يا سبحان الله مشكور ياسمين الله يعطيك العافية[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يخلق من الشبه أربعين حتى بين المشاهـــير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
yasmine :: منتدى عالم المشاهير :: منتدى صور و فيديوهات المشاهير-
انتقل الى: