yasmine
اهلا وسهلا بك

في

منتديات Yasmine

Soyez Les Bienvenues



Yasmine
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 بخيل و خادمته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لويزة
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 03/12/2010

مُساهمةموضوع: بخيل و خادمته   الجمعة ديسمبر 03, 2010 7:15 pm

واحد بخيل و تخيلوا عنده خادمة

عند الغداء قال البخيل لخادمته :

ائتني الطعام و أغلقي الباب

فقالت له : لا يا سيدي

أغلق الباب و آتي لك بالطعام

فقال لها إذهبي فأنت حرة

نعم بخيل و يحرر خادمة

لماذا لأنها تعلمت منه البخل بل فاقت سيدها

و كما يقول المثل يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mouadz16
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 05/08/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: بخيل و خادمته   الجمعة ديسمبر 03, 2010 9:29 pm

Idea
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mouadz16.3oloum.com
Yasmine
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

عدد المساهمات : 473
تاريخ التسجيل : 14/05/2010
العمر : 21
الموقع : Setif

مُساهمةموضوع: رد: بخيل و خادمته   الأحد ديسمبر 05, 2010 8:14 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jasmin.mam9.com
RANIA
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد المساهمات : 197
تاريخ التسجيل : 07/11/2010
العمر : 22
الموقع : في مكان مفعم بالحب

مُساهمةموضوع: رد: بخيل و خادمته   السبت ديسمبر 11, 2010 11:49 am


_________________
aninfleur
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nounou
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 17/07/2010
العمر : 19
الموقع : سطيف

مُساهمةموضوع: رد: بخيل و خادمته   الجمعة مارس 18, 2011 6:20 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بخيل و خادمته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
yasmine :: منتدى الترفيه و التسلية :: التسلية والدردشة-
انتقل الى: